JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

افضل برامج للتعديل على الصور للكمبيوتر بدائل الفوتوشوب المجانية -->
google-playkhamsatmostaqltradentmessengerblogger
ما الجديد؟
أخر المواضيع

افضل برامج للتعديل على الصور للكمبيوتر بدائل الفوتوشوب المجانية

من خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم افضل البرامج التي يمكنك من خلالها تعديل الصور بشكل احترافي للغاية لاجهزة الكمبيوتر فهي تعتبر افضل بدائل الفوتوشوب المجانية حيث انه امر صعب للغاية وذلك في ظل وجود العشرات من البرامج سواء المدفوعة او المجانية وبالطبع تشتهر شركة ادوبي في تقديم افضل برامج الجرافيك والمونتاج .

وكما ذكرنا على راس هذه البرامج هو برنامج فوتوشوب ولكنه برنامج مدفوع وليس برنامج مجاني ولذلك من خلال هذه المقالة ان كنت ترغب في تعديل الصور من خلال الكمبيوتر فهذه المقالة هي المناسبة لكم سوف نقدم لكم برامج مميزة للغاية للتعديل على الصور بشكل احترافي وبسهولة كبيرة حيث ان الفوتوشوب يعتبر من افضل البرامج ولكن استخدامه يحتاج الى الكثير من الخبره والتعليم ولذلك فهو ليس مخصص لجميع المستخدمين .


برامج مجانية للتعديل على الصور

في الواقع يوجد العديد من البرامج في ذلك المجال حيث ان برامج تعديل الصور تعد من اقوى المجالات منذ سنوات وقد زادت بشكل كبير هذه الفترة بسبب الانتشار الكبير لمواقع التواصل الاجتماعي حيث انه تعتبر المواقع الاكثر زيارة في الوقت الحالي والاكثر تفاعل عليها هو عندما تقوم بوضع الصور او الفيديوهات .


ولذلك يبحث الكثير من المستخدمين عن طرق مميزة يستطعون من خلالها التعديل على الصور والحصول على صور احترافية للغاية ومذهلة حتى تنال اعجاب اصدقائهم ومن خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم افضل هذه البرامج المجانية للتعديل وتحرير الصور بشكل مجاني تماما وايضا تتميز بواجهة بسيطة للغاية ولذلك يمكنك من خلالها انشاء الصور في خلال دقائق بسيطة فقط يمكنك كذلك تجربة برنامج تحريك الصور وجعلها تتكلم بخطوات بسيطة للاندرويد .

 

برنامج Photoshop Express

افضل برامج للتعديل على الصور للكمبيوتر بدائل الفوتوشوب المجانية

برنامج فوتوشوب الشهير وذلك لكونه افضل واشهر برنامج لتحرير الصور على اجهزة الكمبيوتر ولكنه برنامج مدفوع وباهظ الثمن  ومع ذلك فقد قامت شركة ادبي المطورة للبرنامج بتوفير اصدار خفيف من الفوتوشوب مجاني لمستخدمي اجهزة الكمبيوتر هذا البرنامج هو Adobe Photoshop Express وفي الواقع لا يصل هذا البرنامج إلى مستوى برنامج فوتوشوب الأساسي
 ابدا ولكنه يوفر العديد من الادوات التي لا باس بها لتحرير الصور بشكل سريع وخصوصا للمبتدئين في ذلك المجال .

 يمكنك القيام بتعديلات بسيطة مثل تعديلات السطوع والظلال  وايضا تستطيع من خلاله تحسين الصور وازالة العين الحمراء وتغير حجم الصور وقصها وغير ذلك الكثير كما يتميز فوتوشوب Photoshop Express بسهولة استخدامه وخاصة عند المقارنة مع البرنامج الاساسي حيث ان الاساسي مصمم من اجل المحترفين .


 برنامج inPixio Photo Editor 

افضل برامج للتعديل على الصور للكمبيوتر بدائل الفوتوشوب المجانية

يعتبر برنامج inPixio Photo Editor  هو من البرامج الشهيرة للغاية في ذلك المجال حيث انك ان كنت تبحث عن تطبيق مميز من اجل تعديل الصور فهذا التطبيق هو المناسب لكم هو الخيار الاول لك ان كنت تبحث عن برنامج للكمبيوتر لتعديل الصور مجانا فبالرغم من ان البرنامج مجاني تماما ويمكنك استخدامه بدون اي مقابل .

 غير  انه يوفرا عدد كبيرا من مميزات البرامج الاحترافية فهو يمكنك من خلاله تغيير للفلاتر والمرشحات التي يحتوي عليها التطبيق حيث انه يوفر لك اكثر من 90 من المرشحات والتي تتضمن تعديلات مفصلة للصور واقتصاص الصور بشكل رائع وغير ذلك الكثير من المميزات الرائعة للغاية التي يوفرها لجميع المستخدمين .

 

كما ان برنامج inPixio Photo Editor يوفر لك البرنامج العديد من ادوات التحرير الاخرى مثل اداة الاقتصاص وايضا يمكنك من خلاله الكتابة على الصور ودمج الصور مع بعضها البعض كما يتميز البرنامج بالواجهة البسيطة للغاية والتي تجعل استخدامه اسهل ما يكون كما انه خفيف في الحجم ويمكنك تحميله وتثبيته بكل سهولة من الموقع الرسمي .


برنامج PhotoWorks 

افضل برامج للتعديل على الصور للكمبيوتر بدائل الفوتوشوب المجانية

برنامج PhotoWorks هو من البرامج المذهلة للغاية والتي سوف تنال اعجابك خصوصا ان كنت من هواه التصوير وتريد من خلال ذلك البرنامج اضافة لمسة جمالية على الصور الخاصة بك حيث انه يعتبر من برامج الكمبيوتر الرائعة التي قد صممت بشكل خاص من اجل التعديل على الصور حيث انه مزود بتقنية لاذكاء الاصطناعي والتي سوف تساعدك على القيام بالكثير من المهام بشكل تلقائي .

 وذلك بدون اي تدخل ولذلك فهو يتميز بواجهة بسيطة للغاية وسهل الاستخدام ومناسب للجميع لما يوفره من العديد من المميزات والخصائص الرائعة للغاية يمكن للبرنامج ان يقوم بتحديد نوع الصور الخاصة بك بشكل تلقائي مثل الصور الشخصية والمناظر الطبيعية الطبيعية والنصوص وما الى ذلك وبعد ذلك يقوم بتطبيق التحسينات عليها تلقائي .

 

كما ان برنامج PhotoWorks يوفر لك  العديد من ادوات من اجل تحرير الصور بشكل يدوي والتي يمكنك الاستعانة بها اذا كنت تريد مزيدامن التخصيص والابداع في الصور كما يساعدك التطبيق ايضا على تحديث الصور القديمة وجعلها تبدو حديثة ومميزة مثل الصور بالابيض والاسود والبرنامج ليس مجاني بشكل كامل الا أنه يوفر فترة تجريبية والتي يمكنك الاستفادة من كل المميزات خلالها يمكنك كذلك تجربة افضل المواقع لتحميل الصور بجودة عالية .